
كتب/شوكت سعد
شهد الطريق الصحراوي بعد كوبري العامرية بنحو 100 متر حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية، أسفر عن إصابة الشابين ع.ع.ي وم.أ.ع.م بإصابات بالغة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وكشفت المعاينة الأولية أن الدراجة النارية كانت تسير عكس الاتجاه قبل اصطدامها بسيارة ملاكي، فيما أفاد قائد السيارة م.ح.س.ف بأنه حاول تفادي الدراجة إلا أنه لم يتمكن من ذلك.
وأكدت التحريات وسؤال شهود العيان أن الدراجة كانت تسير عكس الاتجاه وقت وقوع الحادث.
تم التحفظ على المركبتين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، فيما تواصل جهات التحقيق فحص ملابسات الواقعة.



