الرئيسيةمحافظات

“القلش”: مراكز التموين تتحول إلى منصات مجتمعية.. طوسون يطلق مبادرة «رد الجميل» ويكرم رواد العطاء

أكد المهندس محمود القلش، معاون وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية للإعلام والاتصال السياسي، أن مركز خدمات تموين طوسون يواصل أداء دوره المجتمعي إلى جانب دوره الخدمي، من خلال تنظيم فعاليات تهدف إلى رفع الوعي لدى المواطنين المترددين على المركز وتقديم خدمات متميزة لهم.

وأوضح القلش أن مركز خدمات تموين طوسون برئاسة المهندسة زينب سرحان، مديرة المركز، نظم ندوة دينية تثقيفية بمناسبة العام الهجري الجديد، بحضور نخبة من علماء الأزهر الشريف، الذين تناولوا خلال الندوة الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة والقيم الإنسانية المستفادة منها.

وأضاف أن الندوة شهدت حضور عدد من المواطنين المترددين على المركز لتلقي الخدمات التموينية، والذين أعربوا عن سعادتهم بتنظيم مثل هذه الأنشطة التوعوية داخل مؤسسات الدولة.

وأشار القلش إلى أنه على هامش اللقاء تم إطلاق مبادرة “رد الجميل”، والتي تضمنت تكريم عدد من العاملين السابقين الذين بلغوا سن الكمال الوظيفي، تقديرًا لجهودهم وعطائهم خلال فترة عملهم بالقطاع التمويني.

وأكد القلش أن هذه المبادرات تأتي في إطار حرص مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية على دعم التواصل المجتمعي، وتقدير جهود العاملين، بجانب استمرار تطوير مستوى الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين، بما يحقق أهداف الدولة المصرية في تحسين جودة الخدمات.

عرض المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى