
كتب/شوكت سعد
شهد الطريق الصحراوي بعد كوبري العامرية بنحو 100 متر حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية، أسفر عن مصرع وأصابة شابين ع.ع.ي وم.أ.ع.م بإصابات بالغة، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج. وهم فى حالة سيئة للغاية
تلقى اللواء رشاد فاروق مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية بلاغ من العميد مامؤر قسم العامرية اول يفيد بوقوع حادث تصادم مروع بين سيارة ودراجة نارية كما كشفت المعاينة التى قام بها الرائد عمر شكرى معاون مباحث العامرية اول بأن الدراجة النارية كانت تسير عكس الإتجاه قبل اصطدامها بسيارة ملاكي، فيما أفاد قائد السيارة م.ح.س.ف بأنه حاول تفادي الدراجة إلا أنه لم يتمكن من ذلك.
وأكدت التحريات وسؤال شهود العيان أن الدراجة كانت تسير عكس الاتجاه وقت وقوع الحادث.
تم التحفظ على المركبتين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،تحرر محضر بالواقعة واخطر رئيس نيابة العامرية اول فتولى التحقيق



